Tuesday, September 12, 2006

نومي ثقييييييييييييييييل

ساكم الله بالخير جميعا ..
احدى المشاكل التي أعانيها في حياتي اليومية هي قلة النوم ..حيث ان طبيعة دراستي تتطلب مني ان لا اتجاوز يوميا معدل الثلاث ساعات في النوم .. لكن مع الاسف نوميي "ثقييييييييييييييييييييل" ،،، جربت أشكال وانواع من المنبهات ولكن مع الاسف ماكو فايده !!!
طوال العام الدراسي المنصرم .. تغيّبت عن أغلب محاضرات الساعه التاسعه وهي اولى محاضراتي ،، هذه السنة ستكون احدى اصعب سنوات الدراسة كما حذّرني دكاترتي من مغبة الاستهتار فيها وعدم الانتظام في حضور صفوف المحاضرات الاولى قد يكلفني غاليا :)
لذا صممت ان ابحث عن منبهات "غير شكل " علّ وعسى تعمل نتيجة
:)
بسم الله نبدأ عرض ما وجدناه خلال عملية البحث
هذه ساعة تسمى بالصحن الطائر ..وقت التنبيه يطير الصحن مع اصدار صوت عالي .. وما عليك سوى ان تقووم وتحاول التقاط الصحن
كي تطفئها :) ووكتها انت قايم خييييي


هذه الساعه والتي تدعى بساعة الدجابة والبيض حسب ما ورد في الموقع ،، طريقة عملها هو انها وقت التنبيه تمشي وتبيض وتمشي وتبيض وكلما مشت اكثر باضت اكثر ولا يمكن اطفاء جرس التنبيه ما لم يعيد المستيقظ كل البيضات داخل الساعه :) ...شغل عدل
هذه الساعه البرتقاليه تدعى بساعه الهايد اند سيك :)
حيث انها تعتمد على نظام لعبة الغميضة :) ..وقت التنبيه تمشي هذه الساعه بعجلاتها الظريفة وتسقط في اي مكان عشوائي .. وعلى المستيقظ ان يبحث في اي زاوية اختبئت هذه الساعه حتى يطفئ جرسها المزعج .. وقتها تكوون النومة قد طارت :P



هذه الساعه ذات اللون الاصفر ... تدعى بساعة ذات الازرار .. حيث انها تحتوي على اكثر من 50 زر على امتداد جسمها الكروي .. وعلى المستيقظ وقت التنبيه ان يبحث عن الزر المناسب لايقاف الجرس .. وعلى ما يجد هذا الزر .. يكون اهو قد استعاد نشاطه وطارت النومة ايضا .. وزر الايقاف يتغير كل مرة طبعا :P

هذه الساعه تدعى بالساعة المتسلقة تعلق فوق الرأس مباشرة متصلة بالسقف .. واذا لم يتم الضغط على زر الايقاف بسرعه ..تتسلق الساعه للاعلى .. ويجب عليك حينها ان تقف حتى تطفئها

هذه الساعه تدعى باللوغووو

يجب تركيب القطع جيدا حتى يتم اطفاء جهاز التنبيه ..وطبعا عملية التركيب تحتاج التدقييييق والانارة والبطيخ وكل هذا يجعلك تستيقظ غصبا عليك :D

هذه الساعه تدعى بالمخنوقة .. جرسها قوي جدا ..ولا يمكن اطفائها الا بمسكها من رقبتها بطريقة معينة وخنقها بقوة ،،ويجب ان تكون اليد

في وضع صحيح حتى يتم اطفائها :)


حتى الان انا ارجح كفة ساعة ذات الازرار .. ومازال التفكير جاريا :) لكن ما اعتقد ساعه وحدة توفي معاي ..الافظل اخذهم كلهم عل وعسى اقدر اتحكم بنومي

:P

11 comments:

Anonymous said...

وااي لا عذاب
كل ساعه ألعن من الثانية

انا عكسكككككك افز على اقل شي وحتى لما اوقت المنبه طول مانايمة افكر انه بيرن فلاشعوووري تلقاني قاعده قبل لااترن الساعه بشوي



الساعه الثانية والثالثه ممتازين لحالتك اتوقع

بوستاتك وايدد حلوة

Bed0uin said...

OMG!! LOOOOOOOOOOOOL ma9adig? hathaila sij? wala? khal ayeeb wa7da 7ag weld ekhti ele la3wazni wana aga3da 7ag madresta!
wala ya 7ilwee o 7a 7ilo monabeheee lama egawemni men noomi .. ashaghel il alarm mal il mobile o a7i6 eghniyat wa2el kofoori "Be7ebaaaaak ana keteeeer ya 7abibi thaalak 6el 3aleeyeee wa3eeeeni bakeeeeeer eghmorni welmes leee edaiyee" wella tamer 7osny "3enaya bet7ebaaaaaak we alb be7ebaaaaak o 7odn bedomaaaaak da yeb2a aaaaaih" hehehe wala Rayga?
o ana agool la hatha wala thaaak a7san shay itsaweeeh ennek 6anesh ta3esh tanta3esh ana ele madre shasawi akraaaaah lama itkoon mu7atharati ilseb7! fa as7ab! lol

HeMaM said...

انا ابيهم كلهم ..؟ يمكن صج أحضر اول محاضرة؟؟
الكورس اللي طاف اول محاضرة عندي الساعة 10؟؟
كنت ما احضرها ..؟ لان الدكتور خواره ما يدري وين الله قاطه ..؟؟
بس احم احم هالكورس اول محاضرة تبدي 9 ..؟ و الدكتور شديد نوعا ما .. الله يعينا و يقدرنا على القعده

:)

thanx nice post

اختك .. همم

esTeKaNa said...

!!واي عسى ربي ما يحسر فينا
ضيقت خلقي هالساعات
:(
أبوي كان دايما يوصيني احط المنبه في مكان بعيد عشان على ما اقوم وامشي واطفيه الا طارت النومه
كلامة صحيح بس مرات اذا فيني النومه ان شاء الله امشي لي الخفجي وارد راح انام عادي
:D~
بوست حلو يعطيك العافيه

Mohammad Al-Yousifi said...

والله انا اشاركك بنفس المشكلة

ايام الدراسة كنت انام ساعة او ساعتين و عادي اقوم اداوم

و ايام البنك كنت انام ثنتين و اقوم ست و نص و اكون بالدوام سبع و نص بالضبط

الحين بالغصب اقوم الساعة عشر


ما اعتقد الساعات تفيد للأسف

الاء سعود المجيبل said...

انا اموت على شيء اسمه نووووم...^___^

بس انا امشي على التعود اذا تعودت اقوم الساعه 8 اقوووم...:)

خووش ساعاات...:)

Maximilian said...

سول فويس

هنيالج على هالميزة ..وشكري ربج عليها :)وشكرا على التواجد

البدوين
مو انا بالذات اذا طنشت ما عشت :)
والانجليزي المعرّب سوى فيني تليّف بالمخيخ الايمن :)

لوول شكرا على التواجد

كويتي

لووول حياك ولد عمي

اخت همم

انتي شكلج من نفس طينتي .. يبيلج وحده ضروري حق السنة هذي :) وشكرا على التواجد

البرنيسيس
شفتي شلون :( ما انا فقير نوم مع الاسف .. الدراسة شاقتنا ..الله يجازي اللي كان السبب
وشكرا على التواجد :)

استكانه
لوووووول .. نفس الطينة بعد .. المشكلة على عالثقل ما نشبع نوم مادري ليش :)
ممتن للتواجد


كله مطقووق
معذووور خيييي ناس تشتغل بالاعمال الحرة ليش تقعد مبجر :P
اكيد نومك بيثقل ..احنا اللي ماكلين بصل لول
شكرا على التواجد خييي

كويتية

اي والله ..واكو واحد ما يحب النوم ؟ النوم نعمه من نعم الله حالها حال الماء والهواء والغذاء ..بس محد مقدرها :)
شكرا على التواجد

ReLaaaX said...

loool


من صجي ترى قاعده اسأل وين ومتى بينزلونهم :)


ام الدقم اصلا اتوقع لو كانت عندي راح ادوسهم كلهم بوقت واحد وخلاص عقب ياتخترب ياتطفي



والله انا اذكر كنت انام لما اوزع الساعات في داري .. ولا لازم كاسيو والا مااقوم .. غير طبعاً موبايلي العزيز واغير الرنه جود الله ورحمته :)


اعترف اني تعودت لازم احد يقعدني والا بروحي ماراح اقوم .. فالحل عندي يبيله صبر وان شالله اتسنع ^_^


nice blog

ReLaaaX said...

** تصحيح


كنت انام = كنت اقوم :)

tweety said...

لوووووووووووووووووول
لا جد جد ضحكتني
اكثر وحدة عجبتني ام البيض اتخيل احد داش على وانا بين نايم وبين قاعدة اسب والعن والم البيض اكيد اهلي بيقولون استخفت البنية لوول
اما اللي تزنطها فانا انصح فها الرياييل خاصة لأنها ان قعدتك راح تكون مستعسر ومعصب وبسهولة تقدر تزنطها بس راح ترد تنام عناد أتوقع لأن أنا جذي لوول
يبيلك شي هادي ما ينرفز

tasneem said...

ههههههههههه
اعتقد ان حالت صعبة جدا بس بتفكرنى ببنت اعرفها حالتها اصعب منك كتير بس اعتقد حالتك محتاجة حل ابسط من كدة نام ساعات اطول 3 ساعات يا الهى دى عذاب لو كنت مكانك هحتاج كل المنبهات المعروضه دى فى حالة لو و
اذا لم اصب بأنهيار عصبى من قله النوم
موضوع لذيذ